سعر موبايل Oppo Reno8 T و مواصفاته الكاملة | موبي زووم
عرض أسعار ومواصفات أحدث الهواتف موبايلات Oppo موبايلات اوبو

سعر موبايل Oppo Reno8 T و مواصفاته الكاملة | موبي زووم

أوبو رينو 8 تي : سعر موبايل Oppo Reno8 T و مواصفاته الكاملة

 

أعلنت شركة اوبو عن موبايلها الجديد OPPO Reno8 T الذي سنعرض مواصفاته و خصائصه . أيضا نعرض سعره في الأسواق في هذا المقال على موقعنا موبي زووم.

 

جدول مواصفات موبايل Oppo Reno8 T 

الجدول التالي يعرض المواصفات الشاملة لموبايل أوبو Reno8 T :

نوع الجهاز هاتف ذكي
اسم الجهاز

OPPO_Reno8 T 

أوبو رينو 8 تي

تاريخ الإصدار  فيفري 2023
نظام التشغيل أندرويد 13
واجهة المستخدم    Adreno 619
نوع المعالج Qualcomm SM6375 Snapdragon 695 5G 
RAM 8 جيجا بايت / 12 جيجا بايت
سعة التخزين الداخلية  128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت 
نوع الشاشة أوليد   بحجم 6.7 إنش
 دقة الكاميرا الخلفية 108 ميجا بكسل
الأمامية 50 ميجا بكسل
البطارية  4800 ميلي أمبير
ألوان الموبايل الأسود / الأزرق / الذهبي

مراجعة مواصفات موبايل أوبو رينو 8T

يوفر هذا الهاتف خدمات جيدة للمستخدم حيث سنلخص لكم أهم خصائصه ومواصفاته في الفقرات الاتيه:

نظام التشغيل و نظام الحماية

هذا الموبايل يدعم نظام تشغيل اندرويد 13 مع واجهة مستخدم من  نوع  ColorOS 13 . أما نظام الحماية الخاص بهذا الموبايل فهو مزود بمستشعر لبصمة الاصبع يكون مدمج في الشاشة. أيضا يمكن فتحه عن طريق التعرف على الوجه أو باستخدام رقم سري أو استعمال Schéma  .

التصميم

في الواقع جاء موبايل أوبو رينو 8T بتصميم جميل كما أنه مصنوع بمواد عالية الجودة . في أسفل هيكل هذا الموبايل نجد منفذ شحن USB من نوع type_C . علاوة على ذلك يتوفر هذا الهاتف بلولين رائعين هما اللوم الأسود واللون البرتقالي . الى جانب ذلك هذا الموبايل خفيف الوزن حيث يزن بين 180 جرام و 183 جرام فقط. في حين أن أبعاده تتمثل في الطول 160.8 ميلي متر والعرض 73.8 ميلي متر والسُمك 7.8 ميلي متر.

 

الشاشة

في الأساس يتميز هذا هاتف OPPO Reno8 T بشاشة متوسطة الحجم ذات مقاس 6.43 بوصة (بالتقريب 99.8 سنتمتر مربع) و هي من نوع أموليد حيث يبلغ معدل تحديثها 90 هرتز . في حين أن دقتها تبلغ 1080×2400 بكسل ذات كثافة تصل إلى 409 بكسل لكل انش.
أيضا تحتل الشاشة نسبة 84.1 في المئة من مساحة الواجهة-الأمامية للموبايل. اضافة الى ذلك فهي تحتوي على ميزات أخرى إضافية مثل وضع حماية العين. أيضا شاشة هذا الموبايل مغلفة بغطاء حماية من نوع جلاس Corning Gorilla Glass 5.

 

المعالج

في الواقع يعمل موبايل أوبو رينو 8T بمعالج قوي و هو ثماني النواة حيث أنه مصنوع بدقة عالية تقدر ب 6 نانومتر. علاوة على ذلك يتوفر هذا الموبايل على معالج رسومات من نوع Mali-G57 MC2 . بالتالي يمكن استعماله في أداء المهام اليومية بسهولة.

 

البطارية

في الحقيقة يعمل موبايل أوبو رينو 8T ببطارية قوية غير قابلة للإزالة ذات نوع ليثيوم بو. كما تصل سعة هذه البطارية الى 5000 ميلي أمبير. كما أنها تعتبر داعمة لخاصية الشحن السريع بقوة 33 واط حيث يمكن شحنه 100% في مدة ساعة فقط. أيضا نذكر أن هذا الموبايل مزود بمنفذ خاص بالشحن من نوع USB Type-C.

 

سعة التخزين

موبايل أوبو رينو 8T متوفر بنسختين تختلف حسب سعة ذاكرة الوصول العشوائي التي من نوع LPDDR4x و سعتها تبلغ 8 جيجا بايت . كذلك ذاكرة التخزين الداخلي التي تأتي من نوع UFS 2.2 في إصدار 256 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت. حيث يمكنك اختيار الموبايل بذاكرة الوصول العشوائي RAM ذو سعة 8 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلي بسعة 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت.

 

الكاميرا

أولا تتميز كاميرا موبايل OPPO Reno8 T بخاصية التركيز التلقائي في الصور أيضا بتقنية التثبيت البصري OIS و اعدادات توازن اللون الأبيض. إضافة إلى ميزة البانوراما . كذلك خاصية الكشف على الوجوه و العنونة الجغرافية للصور. أيضا دون أن ننسى إمكانية التقاط الصور بزاوية واسعةUltrawide و خاصية وضع عزل الخلفية و وضع التصوير الليلي.

بالنسبة لتصوير الفيديو بكاميرا هذا الموبايل هي تسمح بتصوير مقاطع فيديوهات ذات جودة تصل دقتها الى 1080p بكسل . أيضا مع إمكانية التصوير بالحركة البطيئة اضافة الى توفرهها على خاصية تقنية التثبيت الرقمي .

 

سعر موبايل أوبو رينو 8T

نعرض لكم في الجدول التالي سعر موبايل Oppo Reno8 T في بعض الدول العربية:

الدولار الأمريكي  ‍‌320 دولار
السعر في مصر  9980 جنيه مصري
السعر في السعودية  1200 ريال سعودي
السعر في الإمارات  1170 درهم اماراتي
السعر في قطر  1150 ريال قطري

لكن ننبهكم أن هذه الأسعار التي تم عرضها هي تعتبر تقريبية فقط. بسبب أنها قابلة للارتفاع أو النقصان ذلك يرجع بالأساس لحركة السوق. أيضا يرجع لنسبة الضرائب وكذلك الرسوم الخاصة بكل بلد.

 

في الختام نذكركم بأنه في هذا الموضوع تطرقنا لمواصفات موبايل Oppo Reno8 T .  أيضا مع ذكر السعر الذي يتوفر به هذا الموبايل في السوق.

شاركونا استفساراتكم حول هذا الموضوع في صندوق التعليقات في الأسفل.

************

اقرأ أيضا: أحدث الموبايلات

اقرأ أيضا: موبايلات أوبو

 

 

 

 

 

Post Comment