أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام
الأخبار التقنية

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام 

 

في العصر الحالي مع التطور الرقمي العالم أصبح قرية صغيرة. وبالتالي لا تحتاج إلى أي نوع معين من الأجهزة للاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات دون انقطاع. تحتاج فقط اختيار تطبيق خاص بمشاهدة الافلام حيث تكون مترجمة باللغة التي تحب. هذه البرامج منها النسخ المجانية و منها النسخ المدفوعة. وسوف تجد نفسك في عالم الترفيه الرائع و الواسع بكل بواباته.

إن الأفلام تعتبر من مصادر الترفيه و ملئ وقت الفراغ. و بالتالي أي نوع من الهواتف الذكية يسهل الحصول على هذه الأفلام الطريق للمشاهدة . لكن باستعمال تطبيق خاص بذلك.

لهذا نقدم لك في هذا المقال أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام مترجمة لسنة 2022.

Netflix (مجاني لفترة تجريبية)

يعتبر تطبيق نتفليكس أفضل موقع للبث حيث يمكن مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات بمختلف اللغات وأيضا الانمي وذلك بأفضل تجربة ممكنة . حيث لا يحتوي على إعلانات اشهارية أو أي مشاكل خاصة بالتخزين المؤقت. كما أن Netflix يتقاضى رسوما رمزية مقدرة ببضعة دولارات فقط لتفعيل الاشتراك.  لكن يمكن الاستفادة من إصداره التجريبي المجاني وذلك لمدة 30 يوما كاملة حتى تكون بالإمكان الاستمتاع مشاهدة الآلاف من حلقات البرامج والأفلام بسهولة  .

 

Dailymotion (مجاني)

يعتبر تطبيق Dailymotion من أشهر التطبيقات ومواقع البث للفيديوهات حيث يوفر الكثير من الأفلام المتنوعة للمشاهدة . كما أنه يمكن تنزيل تطبيق Dailymotion الرسمي بسهولة تامة من متجر PlayStore للاستمتاع بمشاهدة الأفلام المميزة مجانا على أجهزة الاندرويدAndroid . في حين أنه سهل الاستعمال حيث يمكن التبديل بين خصائص البث المختلفة وأيضا يمكن العثور على كل الأفلام تقريبا بجودة تبلغ 720 بكسل.

 

 KODI (مجاني)

في الحقيقة تطبيق Kodi لا يعتبر تطبيقا لمشاهدة الأفلام فقط لأنه يتم إدارته من طرف منظمة غير ربحية. باستعمال هذا التطبيق يمكن بسهولة ربط أجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية وكذلك الموبايلات و الشاشات الكبرى.  وبالتالي  يمكن استخدام هذا التطبيق للاستمتاع بمشاهدة الأفلام على شاشة التلفزيون. لكن يجب أن تلاحظ أنه يحتاج إلى تعديل الإعدادات بالإضافات التي تسمح بمشاهدة الأفلام .

 

Awaan‏ (مجاني)

يوفر تطبيق Awaan خدمة الفيديو حسب الطلب الجديدة وهي الخدمة التي تم اطلاقها مؤخرا تعتبر تابعة لشبكة قنوات دبي . حيث تعتبر هذه الخدمة أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط حيث يمكن مشاهدة البثوث الحية والمباشرة وأيضا متابعة الفيديوهات الخاصة بمختلف قنوات شبكة دبي وكذلك القنوات العربية الأخرى و هذا حسب فئات متعددة شاملة للبرامج والمسلسلات والرياضة و أيضا الكرتون .

 

Iflix (مدفوع)

في الواقع تطبيق Iflix يملك واجهة أنيقة وسهلة الاستعمال يمكن للجميع استخدامه. حيث يمكن مشاهدة أو تحميل أي نوع من الأفلام بجودة عالية الوضوح خاصة إذا كانت سرعة اتصال الإنترنت عالية جدا. كما يمكن أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان الاتصال بالإنترنت سرعته منخفضة وهذا عن طريق ضبط دقة الفيديو. إضافة لذلك هذا التطبيق سريع جدا ويتميز بواجهة بسيطة.

 

Stremio (مجاني)

تطبيق Stremio يعتبر منصة رائعة خاصة بالأفلام والبرامج التلفزيونية يملك واجهة افتراضية مرنة. حيث يعمل البرنامج على مجموعة كبيرة متنوعة من المنصات المتمثلة في ويندوزWindows و ماك MAC  و آي أو إس IOS  و أندرويد Android . وبالتالي هذا يعني أنه يمكن مشاهدة أي شيء على أي نوع من الموبايل وأيضا يمكن الانتقال إلى جهاز الكمبيوتر وإكمال المشاهدة بسهولة .

في الحقيقة هذا البرنامج سريع وأيضا سهل الاستخدام وهو داعم لمجموعة واسعة متنوعة من إضافات الطرف الثالث. بالتالي من خلال تثبيت هذه الإضافات يمكن التوسيع في قدرات التطبيق الافتراضي حتى يشمل كل المنصات مثل نيتفليكس  Netflixإلى يوتيوب YouTube.

 

Jawwy Tv   (مدفوع)

في الحقيقة تطبيقيقدّم خدمة ممتازة من الترفيه الرقمي الذي يشمل البث التلفزيوني المباشر وأيضا الرياضة الرقمية الى جانب أحدث محتوى متميز حسب الطلب. بالإضافة لهذا تطبيق Jawwy TV المبتكر للموبايلات وكذلك الأجهزة اللوحية يوفر مكتبة ضخمة جدا تحتوي أحدث الأفلام والمسلسلات الغربية والعربية والتركية وأيضا البرامج الوثائقية وبرامج الأطفال من “ستارز بلاي” StarsPlay، “واجد خليجي”، “فوكس+” FoxPlus. كل هذا إضافة لأكثر من ستين قناة تلفزيونية مفتوحة وأيضا العديد من قنوات مشفرة مثل Fox  وMBC وRotana.

 

Starz Play (مدفوع)

في الأساس عبر تطبيق Starz Play يمكن مشاهدة مجموعة كبيرة من أفضل الإصدارات الخاصة بهوليوود من مسلسلات تلفزيونية مميزة حيث تعرض بالتزامن مباشرة مع وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما أن المحتوى المتاح استثنائي جدا يتوفر بتقنية HD وكذلك 4K. حيث مصدره يكون من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه كشركة ديزنيDesney، وورنر براذرز WornerBrothers، وسوني  Sony، وشوتايم ShowTime، وسي بي إس  CBC، وبي بي سي وورلدوايد  BBCworldwide. هذا كله يكون متاح خلال اشتراك شهري معقول يوفر للمستخدم تجربة مشاهدة ممتازة دون انقطاع . حيث يتنوع المحتوى بين أفلام هوليوود مميزة وبرامج مخصصة للأطفال وكذلك للعائلة. في الأساس الشهر الأول يكون مجاني لكن يمكن الدفع بعذ ذلك لمواصلة استخدام التطبيق بالإضافة الى إمكانية إلغاء الاشتراك نهائيا في أي وقت .

 

SHAHID (مجاني + مدفوع)

تطبيق شاهد SHAHID يعتبر تطبيق عالمي من أكثر التطبيقات استعمالا. حيث يوفر خدمة ممتازة وهي تابعة لشبكة قنوات MBC  الى جانب أنها خدمة المشاهدة الأولى وهذا حسب الطلب خاصة في منطقة الشرق الأوسط التي تقدم أضخم باقات للأفلام العربية والأجنبية و أيضا المسلسلات والبرامج من قنوات مختلفة ذلك في أي وقت وفي أي مكان في العالم.

 

SnagFilms(مجاني)

تطبيق سناغ فيلمز SnagFilms يعتبر أحد أهم التطبيقات الأكثر شعبية يستعمل لمشاهدة البرامج التلفزيونية المختلفة خاصة على أجهزة أندرويد. يوفر التطبيق أكثر من ثلاث آلاف فيلما ومسلسلا من فئات متنوعة مثل الأفلام الوثائقية وأفلام الخيال العلمي. يحمل الكثير من المحتوى الذي يمكن مشاهدته لاشهر عديدة. كما أنه باستعمال هذا التطبيق يمكن مزامنة مقاطع الفيديو بين أجهزة كثيرة مثل أندرويد تي في AndroidTV و أندرويد فون AndroidPHONE و إيفون  iPHONE و إيباد iPad .

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي عرض أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام . نرجو أنكم استفدتم، وإذا كان لديكم أي استفسارات أخرى نرحب بها في التعليقات.

********

اقرأ أيضا:  تطبيق موفيز لاند Movizland لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة
اقرأ أيضا: تحميل تطبيق apkmasr TV 2022 

 

 

 

 

 

Post Comment