أفضل 5تطبيقات للتحميل بصيغة Mp4 | موبي زوم
الأخبار التقنية تحميل تطبيقات الأندرويد والأيفون معرض البرامج

أفضل 5تطبيقات للتحميل بصيغة Mp4 | موبي زوم

أفضل 5 تطبيقات للتحميل بصيغة Mp4

 

ان الموسيقى تعتبر لغة عالمية رائعة تستعمل في الأفراح و كذلك الأحزان من أجل التنشيط أو الاسترخاء. لكن تنزيل الأغاني من مواقع مختلفة إلى الهاتف ليس أمرًا سهلاً و ممكن أن يستغرق وقتا طويلاً. في الحقيقة إذا كنت تبحث عن تطبيق موثوق و سهل الاستعمال لتنزيل موسيقى بصيغة MP4 فهذا بالتأكيد هو المكان المناسب.

لذلك في هذا المقال سنعرض 5 خيارات مختلفة لتختار بسهولة أفضل برنامج يناسبك للاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال دون الحاجة للأنترنت .

 

Snappea

iTubeGO

KeepVid

SnapTube

InsTube

 

قائمة أفضل 5 تطبيقات للتحميل بصيغة Mp4

 

تطبيق Snappea

Snappea for Android هو تطبيق YouTube MP3 مجاني تمامًا لنظام Android سيلبي بالتأكيد متطلباتك. يمكنك استخدامه لمشاهدة YouTube في واجهته الأصلية أو إدخال عنوان URL لفيديو YouTube لتنزيله بتنسيق MP4 أو MP3. جرب أيضًا Snappea YouTube MP3 Downloader لأجهزة iPhone.

تصفح YouTube وابحث عن الفيديو الذي تختاره من واجهة Snappea المريحة.
يمكنك أيضًا إدخال عنوان URL على YouTube لتنزيل مقاطع فيديو YouTube MP3 إلى تطبيق Android هذا.
بصرف النظر عن YouTube، يدعم Snappea لنظام Android أيضًا أكثر من 100 نظام أساسي مختلف.
بعد تنزيل الفيديو، يتيح لك برنامج تنزيل YouTube MP3 لنظام Android حفظه كملف MP3 أو MP4 بأحجام مختلفة.
استخدام Snappea لنظام Android مجاني ولا يتطلب الوصول إلى الجذر على هاتفك.

 

تطبيق iTubeGO


إذا كانت لديك متطلبات محدودة، فيمكنك أيضًا تجربة حل تنزيل YouTube MP3 المجاني هذا. يمكنك تحميل الفيديو الخاص بك على YouTube وحفظه بتنسيق MP3 أو MP4. لا يتطلب هذا التطبيق تسجيل الدخول ويمكنه أيضًا تنزيل ملفات كبيرة (أفلام، مسلسلات، إلخ).

 

تطبيق KeepVid

كما يوحي الاسم keepvid يتم استخدامه كحل لحفظ مقاطع الفيديو على الأجهزة. ليس فقط من اليوتيوب يمكنك أيضا تنزيل مقاطع الفيديوهات و الموسيقى من مصادر أخرى على تطبيق KeepVid. بعد التحميل مباشرة يمكن تحديد التنسيق المفضل للحفظ.

 

 

تطبيق SnapTube

يعد تطبيق SnapTube طريقة رائعة لعشاق مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الذين يرغبون في مشاهدة مقاطع الفيديو هذه مرة أخرى، بغض النظر عن إيجابيات وسلبيات تطبيق SnapTube الذي سنناقشه لاحقًا. الآن اسمحوا لي أن أشرح دور تطبيق SnapTube.

يقوم هذا البرنامج بتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من مختلف الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram على هاتفك الذكي حتى تتمكن من مشاهدتها مرة أخرى في أي وقت. في هذه المقالة، سوف نقدم مزايا وعيوب تطبيق SnapTube ومميزاته. كيفية التمييز بين هذا التطبيق وغيره، ونقاط القوة والضعف في تطبيق SnapTube.

 

تطبيق InsTube

تطبيق instube هو تطبيق تنزيل مجاني يمكن لأي شخص تنزيله من منصات متعددة أو مباشرة من الموقع الرسمي عبر الرابط أدناه. يحتوي Instube على واجهة سهلة الاستخدام ويتضمن جميع الأدوات التي يحتاجها المستخدمون لتسهيل عملية تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها.
يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو داخل التطبيق كما لو كنت تستخدم YouTube مباشرة. يدعم Instube أكثر من 100 موقع لتنزيل الفيديو والموسيقى.
قم بتشغيل أي فيديو أو موسيقى في الخلفية. يدعم تطبيق instube تنزيل تنسيقات فيديو متعددة مثل mp4 و flv و avi.

يحتوي أيضًا على مشغل فيديو مدمج لمساعدتك في تشغيل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك.
يمكن لأي مستخدم تنزيل مقاطع الفيديو بأعلى جودة تصل إلى HD و Full HD و 4 K.

 

في الختام نذكركم بأن هذا المقال عرضنا من خلاله أفضل 5 تطبيقات لتحميل الموسيقى بصيغة Mp4 .
نستقبل كل استفساراتكم في صندوق التعليقات في أسفل هذا الموضوع.

*******

اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات الموبايل

 

Post Comment