تحميل برنامج تسجيل مكالمات للايفون iOS 16 و iOS 15 تلقائيا بدون جلبريك
معرض البرامج

تحميل برنامج تسجيل مكالمات للايفون iOS 16 و iOS 15 تلقائيا بدون جلبريك


الحصول على أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني بدون جلبريك يدعم تحديث iOS 16 و iOS 15 يقبل تسجيل مكالمات الهاتف والواتس والفايبر وباقي تطبيقات المحادثات VOIP بأحدث إصدارات 2022.

من أهم التطبيقات التى يجب ان تتوفر في هواتف المستخدمين هي تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية لأهميتها في الكثير من الحالات خصوصا التهديدات او الإعترافات، رغم ان البعض يستخدمها للإساءة للأشخاص او نقل الكلام بين الناس ونشره عبر الشبكات الإجتماعية، لكن نحن نضع لكم تطبيق لأهداف معقولة وكل مسؤول فيما يستخدمها.

 

إقرأ أيضا : تحميل برنامج سينمانا للأيفون

تطبيق تسجيل مكالمات للايفون  من التطبيقات التى يتم حظرها كون تسجيل المكالمات ممنوع بدون إذن شخص الأخر، لكن تطور تطبيقات يسمح بتجاوز هذه القيود وإستعمال أفضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون 2022 والتى سنتكلم عنها في هذا الموضوع.

تابعنا في هذا الموضوع على موقع موبي زووم حيث سنوضح أهمية إستخدام برنامج تسجيل المكالمات، وأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للأيفون تدعم iOS 16 و iOS 15 وباقي الإصدارات القديمة بدون Jailbreak وسنجيب على الكثير من إستفسارات المستخدمين حول مسجل المكالمات.

ماهو برنامج تسجيل المكالمات للايفون؟ وما إستخداماته؟ :

بما ان العالم اليوم أصبح يستخدم الهواتف لتواصل بين الناس وتطور الكبير الذي عرفه هذا المجال سواء في التطبيقات والهواتف، فإنها أصبحت وسيلة لتوجيه الإهانات والتهديدات وأيضا وسيلة تنتهك من خلالها خصوصية المستخدمين عبر تسجيل والإبتزاز خصوصا في المكالمات الخاصة جدا والعائلية، لكن موضوعنا يهدف الى وضع هذه تطبيقات من اجل إستخدامات أمنية شخصية.

برنامج تسجيل مكالمات للايفون تلقائيا هو أحد تطبيقات المحطورة في متجر App storeن ويتم تحميلها غالبا من خلال روابط مباشرة IPA او ملفات التعريف Config، ويقدر عدد مستخدميها بأزيد من 10 ملايين حول العالم، كما ان العديد من المستخدمين يقومون بعمل Jailbreak للأيفون بهذف الإستفادة من مزايا تسجيل المكالمات للأيفون.

تطبيق Call Recorder يمكن تسجيل المكالمات تلقائيا للأيفون ويدعم جميع الإصدارات نظام apple بدون جلبريك خصوصا تحديث iOS 16 الجديد والقديم أيضا iOS 15 و iOS 14 و iOS 13 و iOS 12 وiOS 11، ومتوفر لجميع هواتف الأيفون المعروفة وخصوصا iPhone 13 Pro Max وغيرهم من الإصدارات القديمة.

إقرأ أيضا : تحميل تطبيق سماعات هواوي freebuds للايفون

جميع هذه التطبيقات التى سنضعها لكم عبارة عن برامج تسجيل المكالمات تلقائيا وأخرى تطلب تشغيل، ويتم غالبا تخزين المكالمات على داكرة الهاتف بالتاريخ وإسم و رقم المتصل، ويتم إختيار صيغة MP3 من أجل تخزين، ويوجد تطبيقات مهمة جدا لتسجيل مكالمات فيديو واتساب وفايبر وماسنجر وسكايب، وهو مهم جدا لتسجيل المكالمات او الإجتماعات على منصة Zoom للموبايل.

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للأيفون 2022 :

بعض تطبيقات موجودة على متجر App Store بتمويه الخدمة الأساسية لهذا نعرض لكم قائمة أفضل مسجل مكالمات للايفون iOS 15 و iOS 16 و باقي الإصدارات الأخرى بدون جلبريك، لكن إذا اردة الخدمات الإحترافية يجب عمل جلبريك للأيفون. ومن ابرز هذه التطبيقات :

تطبيق Call Recording by NoNotes للأيفون من الأب ستور :

إذا وجدت نفسك تجري الكثير من مكالمات العمل وتحتاج إلى تسجيلها لوقت لاحق، فعليك تجربة Call Recording.

ضبط إعدادات البرنامج سهلة وبسيطة ويمكن تنزيله مباشرة من خلال متجر الاب ستور للأيفون وخصوصا تحديث iOS 16 والسابق iOS 15 ويعمل على جميع هواتف الايفون القديمة والجديدة.

يمكن تخزين الملفات في برنامج Call Recording الذي تطوره شركة NoNotes على خدمات التخزين السحابية وايضا على داكرة الأيفون، كما ان تسجيل يتم غالبا بشكل تلقائي لكن أحيانا تحتاج الى ضغط على تسجيل.

تطبيق من بين أكثر برامج تسجيل المكالمات 2022 إستخداما في العالم، ويعتبر مفضلا للكثير من المستخدمين لسهولة التعامل معه، ويوجد خطط إشتراك مدفوعة للحصول على مميزات إضافية.

تحميل تطبيق Call Recording by NoNotes

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات للأيفون Cube ACR :

Cube ACR هو تطبيق يسمح لك بتسجيل المكالمات يدويًا أو تلقائيًا. إنه متاح فقط لهواتف Android ، ولكنه متقدم إلى حد ما ومتوافق ليس فقط مع تطبيق الهاتف المدمج ولكن أيضًا مع تطبيقات الجهات الخارجية مثل Skype و WhatsApp. يمكنك حتى تخصيص جهات الاتصال التي تريد تسجيلها تلقائيًا دون أي تكلفة.

إقرأ أيضا : تحميل برنامج الاسطورة tv

يتمثل الجانب السلبي الكبير لتطبيق Cube call recorder في أن التخزين متاح فقط في التطبيق على جهازك (وليس في السحابة) مع الإصدار المجاني. لنسخ ملفاتك الصوتية احتياطيًا – سواء كان ذلك على Google Drive أو Dropbox أو بطاقة SD – يجب عليك الترقية مقابل تكلفة مخفية (والتي يجب عليك الاتصال بـ Cube لاستلامها).

تحتاج أيضًا إلى الحصول على قسط لحماية ملفاتك الحساسة باستخدام رمز PIN ، بينما تحتوي الأنظمة الأساسية مثل OpenPhone على عمليات تسجيل دخول مضمنة.

تحميل برنامج Cube ACR للأيفون من الاب ستور

تحميل مسجل المكالمات الجديد Rev Call Recorder 2022 :

Rev Call Recorder هو تطبيق بسيط ولكنه مجاني لتسجيل المكالمات. وتتمثل وظيفته الرئيسية في مساعدتك في تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بنقرة واحدة. لا توجد حدود لطول مكالماتك أو عدد التسجيلات التي تريدها، ويمكنك على الفور مشاركة التسجيلات مع أعضاء الأشخاص الاخرين عبر واتساب وانستقرام والماسنجر وغيرهم عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو منصة التخزين السحابية المشتركة.

ولكن تمامًا مثل Cube ACR الذي يتوفر فقط على أجهزة Android، فإن Rev متاح فقط لمستخدمي iPhone، وهنا بعض المميزات داخل التطبيق التى ستحتاج الى شراءها من اجل الحصول على المميزات الكاملة في التطبيق.

تحميل تطبيق Rev Call Recorder من الاب ستور

تنزيل برنامج المكالمات وتسجيل KeKu للأيفون 2022 :

KeKu هو في الأساس تطبيق VoIP للمكالمات المحلية والدولية – مما يعني أنك ستتمكن من فصل رقم عملك ورقمك الشخصي – ولكنه يوفر ميزة تسجيل المكالمات على النظام الأساسي. يمكنك تسجيل مكالماتك الصادرة على كل من iPhone و Android. يقوم KeKu بحفظ التسجيلات الخاصة بك لمدة شهر واحد (ثلاثة أشهر مع الاشتراك) ، حيث يمكنك تنزيل الملفات ومشاركتها في أي وقت.

يمكن أن تزيد الرسوم على هذا التطبيق إذا لم تكن حريصًا على الرغم من ذلك. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا، ولكن لإجراء أي مكالمات، يتعين عليك دفع رسوم للدقيقة أو شهريًا حسب البلد. بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في اشتراك KeKu في تسجيل المكالمات البالغ 9.99 دولارات شهريًا. وإلا فلن تسمع سوى أول 30 ثانية من المكالمات المسجلة.

تحميل تطبيق KeKu للأيفون من الاب ستور

تحميل أفضل برنامج تسجيل المكالمات للأيفون TapeACall 2022 :

تذكر كل تفاصيل كل محادثة عن طريق تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة باستخدام TapeACall، سواء كنت تجري مقابلة مع شخص لقصة قادمة أو تستغرق دقائق لإجراء مكالمة جماعية كبيرة ، فقد تجد نفسك مضطرًا إلى تسجيل محادثة. في ثلاث خطوات سهلة ، يتيح لك TapeACall تسجيل أي مكالمة هاتفية بأمان.” – مهتم بالتجارة ومحامي وتوثيق وتقديم الأدلة. صحافي؟ إنشاء مواد يمكن الرجوع إليها بسهولة. أي مهنة أو شخص آخر يحتاج إلى تسجيل مكالمة؟

إقرأ أيضا : تنزيل برنامج حفظ مقاطع تيك توك للأيفون

التقط تسجيلات واضحة، وقم بتحويلها الى نص بدقة تصل إلى 99٪، وقم بتنزيل تلك التسجيلات والنسخ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. كل ذلك بنقرتين في تطبيق TapeACall.

استمتع بهذه الميزات فائقة الشحن مع TapeACall:

  1. الجديد! تسجيل المكالمات الهاتفية الصادرة تلقائيًا (لا مزيد من دمج المكالمات!).
  2. نسخ التسجيلات بسرعة إلى نص بدقة 99٪.
  3. ذكّر نفسك بمتابعة المكالمات الهاتفية أو التسجيلات باستخدام ميزة المذكرة الصوتية الجديدة (والنسخ).
  4. الوصول إلى التسجيلات فور قطع الاتصال عن طريق النقر فوق إشعار الدفع للوصول إلى التسجيل.
  5. سهولة تنظيم التسجيلات وتسميتها وتخزينها بأمان للرجوع إليها بسرعة في وقت لاحق.
  6. سجل أي مكالمات هاتفية أو اجتماعات Zoom بأي طول ، سواء كانت واردة أو صادرة أو قيد التقدم.
  7. مشاركة التسجيلات والنسخ عبر البريد الإلكتروني والنصوص وتطبيقاتك المفضلة مثل DropBox و Evernote و Google Drive ، ونقل التسجيلات إلى أجهزة جديدة.
  8. مع أكثر من 3 ملايين مستخدم ، ساعد TapeACall الأشخاص على تسجيل 32 مليون مكالمة ونسخ 255000 تسجيل. هذا 272 مليون دقيقة من المكالمات الهاتفية المسجلة.
  9. كما تم ذكر ميزات تسجيل المكالمات المتقدمة في TapeACall من قبل هذه المصادر الموثوقة: USA Today و 9to5Mac و Business Insider و Readers Digest و Wired و Gizmodo و Venture Beat.
  10. يمكنك الاعتماد على TapeACall. نحن نقدم خدمة العملاء من بشر حقيقيين. يهتم مطورونا بالعملاء الذين يخدمونهم ، ونضيف ميزات جديدة ومفيدة طوال الوقت.

تنزيل تطبيق مسجل المكالمات تلقائيا للأيفون TapeACall

خلاصة أفضل برنامج تسجيل المكالمات للأيفون 2022 :

حاولنا البحت عن أهم تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون، لأن الكثير منها تم حجبها او لا تظهر في محرك البحت، وهناك ما لا يعرف طريقة الوصول اليها، لهذا وضعنا لكم أفضل 5 برامج تسجيل المكالمات 2022، رغم ان جميعها توفر إصدارات المدفوعة بمميزات أفضل.

يجب عدم إستخدام هذه التطبيقات للإساءة للأشخاص او تهديدهم بالمكالمات، فهي تستخدم في المهام متل تسجيل عنوان او تسجيل معلومات تجارية او محامي او غيرهم من الإستخدامات المعقولة.

بهذا نصل الى ختام مقالنا عن برنامج تسجيل المكالمات للأيفون iOS 16، إذا كان لديكم أي إستفسارات يمكن طرحها من خلال صندوق تعليقات أسفل الموضوع.

Post Comment